المركز الثقافي المغربي بنواكشوط يخلد ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة

احتضن المركز الثقافي المغربي بنواكشوط فعاليات تخليد ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة، حيث نظم بالتنسيق مع الجمعية المغربية للوحدة والتضامن، حفلا على شرف الجالية المغربية المقيمة بالجمهورية الاسلامية الموريتانية.
حضر الحفل صاحب السعادة حميد شبار سفير المملكة المغربية بموريتانيا وطاقم السفارة إلى جانب المدير العام للمركز وطاقمه المميز.
وقد غصت قاعات المركز بالعديد من الشخصيات المرجعية من ممثلي الجالية المغربية في موريتانيا والشخصيات السياسية البارزة من مختلف الطيف السياسي الموريتاني وبعض الشخصيات المرجعية الدينية في موريتانيا و رجال الثقافة والفكر بالاضافة إلى حضور لافت لممثلين عن هيئات المجتمع المدني وعدد كبير من الاعلاميين وجمهور عريض من الطلاب خريجي الجامعات المغربية كل هؤلاء جاءووا ليؤكدوا بحضور هم ومشاركتهم للشعب المغربي افراحه بهذه الذكرى العزيزة- ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة- دعمهم المطلق للوحدة الترابية للمملكة المغربية .
سعادة السفير هنأ ممثلي الجالية بمناسبة هذه الذكري العزيزة على قلوب جميع المغاربة، والتي أعادت جزءا هاما من الوطن الى حضن أمتها، وأكملت الفرحة بنيل الاستقلال الوطني الذي انتزعته مقاومة الملك المجاهد محمد الخامس وشكرالجميع على حضورهم ومشاركتهم للشعب المغربي افرحه في هذه المناسبة العزيزة على قلوب المغاربة

زر الذهاب إلى الأعلى