انطلاق فعاليات معرض “فيتور مدريد” للسياحة بمشاركة موريتانيا

انطلقت اليوم 19 مايو 2021 في العاصمة الإسبانية أشغال معرض مستقبل مدريد للسياحة (futur Madrid) وذلك بحضور الكثير من المهتمين والمستثمرين في القطاع السياحي.

وقد شاركت موريتانيا بقوة وتميز في هذا المعرض الكبير، ولاقت هذه المشاركة الإعجاب والتثمين من طرف المشاركين في الصالون السياحي الهام، حيث أبرزت موريتانيا خلال المعرض مدى اتساع فرصها وإمكانياتها السياحية من خلال مضاعفة الجهد في المشاركة هذه السنة أكثر من ذي سابق عهد بواسطة استثمار رؤى ومجهودات كل الفاعلين في قطاع السياحة لتكون النتيجة كما حصل تقديم الكفاءات والقدرات السياحية الوطنية على حقيقتها الواقعية والمقنعة لكل المهتمين والمستثمرين والمشاركين في المعرض.

وقد لعب الوفد الموريتاني المشارك في المعرض المذكور والذي يرأسه المدير االعام للمكتب الوطني للسياحة محفوظ ولد اجيد أدوارا غاية في الأهمية والمسؤوولية من أجل إنجاح المشاركة الوطنية في هذه المناسبة السياحية الثمينة.

وقد قطع المدير العام محفوظ ولد اجيد الشريط الرمزي إذانا ببدئ أنشطة الجناح الموريتاني المشارك بحضور المدير العام المساعد محمد الأمين ولد سيدنا والفاعلين وممثلين عن الاتحادية الوطنية للسياحة والفاعلين الخصوصيين في القطاع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى