تجمع أمن الطرق ينجح في إنهاء زحمة منطقة “كلينيك” بالعاصمة

تفاجأ مرتادو الشوارع الممتد من وإلى ملتقى طرق العيادة المجمعة (بولكلينيك) في قلب العاصمة نواكشوط، اليوم (الاثنين) بانسيابية حركة المرور بشكل غير مسبوق، خاصة في يوم بداية الدوام الرسمي الأسبوعي.

وقد بدأ الارتياح على المارة وأصحاب السيارات والناقلين على حد سواء وهم يكتشفون أن زحمة المرور التي طالما شكلت هاجسا دائما لهم وللمارة وكذا الاوساخ ، في هذه المنطقة تتحول إلى جزء من الماضي.

وأكد عدد من هؤلاء و كذا أصحاب المحلات التجارية والخدمية المنتشرة في محيط الملتقى المذكور أن سبب هذا الانفراج الذي طال انتظاره كان تدخل فرق من التجمع العام لأمن الطرق حيث انتشر 30 من عناصر التجمع وباشروا إزاحة كافة العوائق والتجمعات التي كانت تتسبب في غلق كامل لبعض محاور الشوارع الموجودة في كل الاتجاهات، وتخلق زحمة مروية خانقة.

وتعد هذه العملية نجاحا نوعيا لعناصر تجمع أمن الطرق نظرا لكون مختلف الأجهزة الأمنية والمصالح الإدارية و البلدية ظلت على مدى سنوات تعمل على تسوية مشكلة زحمة المرور في هذا الجزء الحيوي من العاصمة، دون جدوى.

وقد أشاد أصحاب المحال التجارية والخدمية والناقلين وأصحاب السيارات وكذا المارة بهذا العمل الذي وصفوه بالتميز؛ مثمنين مستوى السلاسة التي تعامل بها عناصر تجمع أمن الطرق مع الجميع؛ وهو ما ساهم في تحقيق هذا النجاح القياسي حسب وصفهم.

زر الذهاب إلى الأعلى