حزب “حاتم” يثمن سياسة الانفتاح التي ينتهجها رئيس الجمهورية

ثمن حزب الإتحاد والتغيير الموريتاني “حاتم” سياسة الانفتاح التي ينتهجها رئيس الجمهورية محمد بن الشيخ الغزواني مع الطيف السياسي بشقيه ألمعارض والموالي.

وقال الحزب في بيان عقب اجتماع مكتبه التنفيذي، إن آخر تجليات ذلك الانفتاح هو اللقاء الهام الذي جمع رئيس الجمهورية  برئيس الحزب صالح بن حنن.

ودعا المكتب التنفيذي، كافة أطر الحزب ومناضليه إلى بذل كافة الجهود من أجل شراكة فاعلة مع القوى السياسية الداعمة لرئيس الجمهورية.

 

نص البيان:

حزب الاتحاد والتغيير الموريتاني (حاتم)

إيجاز صحفي

عقد المكتب التنفيذي لحزب الاتحاد والتغيير الموريتاني (حاتم) صباح اليوم الأحد 31يناير2021 بالمقر المركزي للحزب، اجتماعا استعرض وثمن فيه سياسة الانفتاح التي ينتهجها رئيس الجمهورية السيد: محمد بن الشيخ الغزواني مع الطيف السياسي بشقيه ألمعارض والموالي، والتي كان من آخر تجلياتها اللقاء الهام الذي جمعه برئيس الحزب السيد صالح بن حنن، وقدم رئيس الحزب ملخصا لأهم محاور اللقاء بين فيه تناولهما للعديد من القضايا الوطنية الهامة واصفا هذا التناول بالإيجابي.

ودعا المكتب التنفيذي اطر الحزب ومناضليه إلى بذل كافة الجهود من أجل شراكة فاعلة مع القوى السياسية الداعمة لرئيس الجمهورية، كما أشاد المكتب بعرض رئيس الحكومة لبرنامج عمل حكومته أمام البرلمان مثمنا ما تحقق فيه من إنجازات لامست هموم المواطن وأولوياته ..

وقد اوصى المكتب التنفيذي بتوصيات من أبرزها مضاعفة الجهد في التعبئة والتحسيس دعما لجهود الحكومة في سبيل التصدي لجائحة كورونا الفتاكة.

 

المكتب التنفيذي

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى